Posted by: أحمد ريان | 2009/06/03

لا اعتذار عن اغتيال المقاومين

لن يكون الحدث المخزي الذي قامت به سلطة عباس فياض دايتون يوم أول أمس الأحد 13/5 في مدينة قلقيلة وسط الضفة الغربية خزياً عادياً من خزايا هذه السلطة المارقة ، فالإقدام على قتل قائد كتائب القسام في شمال الضفة والمطلوب الأول لإسرائيل في الضفة الشهيد محمد السمان ومساعده القائد الشهيد محمد ياسين ومضيفهما الشهيد الشهم عبد الناصر الباشا وبكل عين وقحة إنما يكشف ورقة التواليت الأخيرة عن عورات حركة فتح وسلطتها .

الشهيدين القائدين محمد السمان ومحمد ياسين

الشهيدين القائدين محمد السمان ومحمد ياسين

فالشهيدين السمان والياسين استطاعا بفضل الله إفشال اغتيالهما أو اعتقالهما من قبل الصهاينة لأكثر من ست سنوات قدّما فيها وباعترافات الصهاينة عدداً من العمليات داخل فلسطين المحتلة ، وشاء الله أن يكون استشهادهما بأيدي أعوان لصهاينة وباشراف مباشر من السلطات الصهيونية والملعون دايتون الذي يفتخر عبى الملأ باعداد “فلسطينيين جدد” يقومون مقام الإحتلال في تصفية المقاومة .

لقد أبت حركة فتح إلاّ أن تجدد برهنة عمالتها وخيانتها كاشفة لمن لم تصدُقهُ الرؤيا من قبل أن الصراع بينها وبين حركة حماس والفصائل الأخرى ليس على كراسي كما يحلو للبعض رؤيته وإنما صراع بين حق وباطل ، صراع بين الوطن والدخلاء عليه .

فما أن تكشفت آثار الجريمة النكراء راح قادة فتح يبررون ويجوِزون فعلة أزلامهم بروايات كاذبة ما عادت تنطلي على الطفل الصغير ، حتى أنطق الله أمين سر حركة فتح في الضفة المارق حسين الشيخ بالحق عبر الإذاعة العبرية حيث قال :

إن سبب اغتيال خلية “كتائب القسام” في قلقيلية هو تهديدها جميع الاتفاقيات والتفاهمات التي توصَّلت إليها السلطة مع الاحتلال، وتهديدها الأمن في كل منطقة الشمال .

وأضاف :

تمت ملاحقة مجموعة “السمان” التابعة لـ”كتائب القسام” بناء على معلومات استخبارية محددة أدت إلى تصفية المجموعة .

وظهر العميل الكبير والفتحاوي الجديد فياض ليقول : لا نعتذر عما حدث. والحقيقة اننا هنا يجب أن نقدم شكرنا الجزيل لهؤلاء العملاء الذين قدما الحقيقة دون مراوغة كما غيرهم من العملاء .

ولقد أيد شهود العيان وصحفيوا الصهاينة رواية حركة حماس حول الجريمة ، إلى أن كشف المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان كيفية تنفيذ هذه الجريمة الحقيرة مؤكداً محاصرة البيت بداية ثم قتل محمد ياسين بعد خروجه مستغيثاً لفك الحصار عنهم ثم الإشتباك لتسع ساعات مع المجاهد القائد محمد السمان لوحده وقد وفقه الله لقتل ثلاثة من قرود دايتون عباس وتحويلهم الى جيف هامدة .

وفي النهاية فقد نال السمان وياسين ما تمنياه من شهادة مدافعين عن شرف الوطن الجريح ، وقد نال عدد من مرتزقة فياض جهنم بإذن الله حاملين معهم سجلاً من الخزايا ، فشاهر الحنيني أحد الجيف الثلاثة من المرتزقة كان ذو سجل حافل بالعمالة والنذالة .

وبعد هذه الجريمة فإني وأنا بكامل قواي العقلية وبعيداً عن العاطفة أطالب قيادة حركة حماس بالإنسحاب من الحوار مع قتلة المجاهدين وسجانين المقاومة ، والتحول لمحاورتهم بالحراب .. اللغة التي يفهمون ومن ورائهم .كما إني أرى في هذا الحدث نقطة تحول تجاه ثورة تزيح كل متطاول على المقاومة ومجاهديها  ولعل هذه أيضاً وصية الشهيدين قبل استشهادهما بلحظات.

من الجوار :

إقرأ أيضاً :

Advertisements

Responses

  1. ولكن حتى الاعتذار لم يعتذروا وما زالت اجهزة الاعلام تصور الامر على انه اشتباكات !!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    حسبنا الله وكفى

  2. نعم أخي من الجيد أنهم لم يعتذروا كي لا يشوهوا آراء عامة الناس حول درجة ونوعية الخيانة …

    لا بد أن الحق سيعلو .. وسيزهق الباطل مهما علا …

    دمت للحق نصير

  3. إنا لله و إنا إليه راجعون

    شعوبنا عامة تقبع تحت نير أنظمة جبانة متخاذلة تتجبر على الشعوب المستضعفة و تجبن بكل نذالة أمام الصهاينة .

    تحية و تقدير كبير لك أخي أحمد

  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    { و لا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون } .

    و عسى أن يكون الفرج و النصر قريباً .

    كل عام و أنتم بخير أخي أحمد .

  5. أحمد

    بانتظار عودتك من فترة النقاهة …

    تحيتي لك متواصلة

  6. قدم أبناء الاجهزة الامنية الفلسطينية تشرفكم يا اصحاب الاقلام الكاذبة تصورون جرذانكم بأنهم ابطال وتكتبون عنهم واكنهم محاربون وهم مختبؤون تحت الارض لساعات وتقولون يشتبكون وكأنهم مقاتلون وتفتخرون بأنهم قتلوا 3 من ابناء فلسطين غدرا وليس في الاشتباكات وقتلتم انفسكم بالقنابل التي لم تخرج من باب الخندق
    وتقولون بافواهكم ما ليس لكم به علم وتتبجحون يا سفله .


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: